القائمة الرئيسية

الصفحات

Zalabia | زلابية العراقية المقرمشة


يابه ، زلابية عراقية سهلة للغاية ، ترقبوا. إستمع لهذا. أولاً ، ابدأ بالشراب. "شاهين سوف تتبلور!" ضعي كوبين من السكر. أضف كوب ماء. رش كمية قليلة من حامض الستريك. الكثير سيجعلها تعكر. اتركه يغلي لمدة 3 دقائق. لا تقلبها ، اتركها.
Zalabia | زلابية العراقية المقرمشة 

اتركه يغلي حتى يذوب السكر. ضعه جانبًا واتركه يبرد. لن تتبلور أبدًا إذا لم تحركها. اليوم ، سنستخدم خلاط باناسونيك الذي أرسله إليّ الحافظ ، الوكيل الرسمي والحصري لباناسونيك في العراق. أعلم أنك سئمت من نفس الكلام كل يوم ، لكنهم يرعون هذه الحلقات. سأربط وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.
Zalabia | زلابية العراقية المقرمشة 

وصفة Zalabia | زلابية العراقية المقرمشة 

أولاً لدينا وعاء الخلاط ، إنه بلاستيكي بالكامل. ثم هناك خطافات العجين والمضارب. اليوم سنستخدم خطاطيف العجين. ثم لدينا هذه الآلة ، لديها 5 سرعات. وآخر شيء بقي هو الموقف. أحضر وعاء الخلاط ، ضع كوبًا من النشا فيه. أضف ملعقة كبيرة من الخميرة.
Zalabia | زلابية العراقية المقرمشة 

أضف كوبًا من الماء البارد. امزج حتى يذوب النشا تمامًا. أضف 2 كوب دقيق. اربط الوعاء بالخلاط. قم بتشغيله وابدأ في تدوير الوعاء. يضاف الماء من وقت لآخر حتى تنضج العجينة. رقيقة جدًا ، تقريبًا كما يمكنك سكبها.
أضف آخر كمية من الماء ثم اخلطها باليد. تأكد من عدم وجود كتل. لفه واتركه يتخمر في مكان دافئ لمدة ساعة. احصل على مقلاة واسعة بها الكثير من الزيت.
Zalabia | زلابية العراقية المقرمشة 

شغل الموقد واتركه يسخن. بعد أن يتضاعف حجم العجينة ، قم بفكها.احصل على زجاجة ضغط ، يمكنك استخدام أي زجاجة أو كاتشب أو زجاجات مايونيز تعمل أيضًا. صب العجين فيه. اعصر القليل من العجين ولاحظ ما إذا كانت جيدة.

للتحقق مما إذا كان الزيت ساخنًا بدرجة كافية ، ضع قطرة من العجين في المقلاة يجب أن تطفو على الفور. بعد أن يسخن الزيت ، أضيفي العجينة ولفيها بسرعة. أضف العجينة ولفها بسرعة.
Zalabia | زلابية العراقية المقرمشة 

كرر حتى تحصل على مظهر الزلابية الجميل. اقليهم لمدة 2 إلى 3 دقائق. لا تدعهم يتحولون إلى اللون البني. بينما الزلابية لا تزال ساخنة ، اغمسها في الشراب لمدة 10 ثوان حتى تنقع. إلتقطه و ضعه على طبق. تقلى بقية العجين. ضعهم على طبق التقديم.
Zalabia | زلابية العراقية المقرمشة 

انتظر ، أنا لا أحب مظهره. قم بتغيير اللوحة وقم بتكديسها على هذا النحو. لا أحب هذا أيضًا. العودة إلى الأول. ضعهم على طبق التقديم هذا. تبدو أفضل قليلا مثل هذا. سحق بعض الفستق بخشونة. نرشهم فوق الزلابية.
للتزيين ، أضيفي بتلات الورد المجففة. أضفهم في الأعلى. سيبدو لطيفًا وطعمًا مختلفًا. الزلابية العراقية انتهت! قل لي إذا كان مقرمش أم لا.

استمع لهذا. سوبر مقرمش! إنها تذوب! لقد صنعت هذا الزلابية مع خلاط باناسونيك ، أرسله الحافظ إلينا. يمكنك الطلب من خلال موقع الويب الخاص بهم. لديهم توصيل مجاني في جميع أنحاء العراق ، وتدفع نقدًا عند الاستلام. إذا لم يكن لديك خلاط ،يمكنك القيام بذلك يدويًا ولكنه سيستغرق وقتًا أطول. يابه رمضان مبارك. مع السلامة.

تعليقات