القائمة الرئيسية

الصفحات

Italian Pizza | بيتزا الإيطالية الأصلية في البيت | مع 10 خلطات مختلفة

 

وصفة اليوم هي فويلا!  بيتزا هل هناك من لا يحب البيتزا؟ لنبدأ بالعجين ، يجب أن يكون الماء في درجة حرارة الجسم عند لمسها ، لا يجب أن تشعر بأي برودة أو حرارة ، أضف 2 كيس خميرة كل كيس 7 جرام ، لذلك 14 جرامًا إجمالاً احتفظ بها على السطح ، افعل ذلك  لا تقلب .نحصل على وعاء كبير.

Italian Pizza | بيتزا الإيطالية الأصلية في البيت  

نضيف الطحين في الوعاء ،استخدم أي نوع من الدقيق ماعدا كعكة الطحين أعني دقيق الكيك يضاف سميد ناعم المكونات ستكون في الوصف.

إضافة نصف ملعقة صغيرة ملح لا يفسد الخميرة بل يسيطر على الخميرة يمنع الخميرة من الارتفاع أكثر من اللازم .
 وصفة بيتزا الإيطالية الأصلية في البيت


أضف 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز ، هنا واحد ، اثنان ، ثلاثة أربعة نخلط المكونات الجافة حتى تتجانس عند عجن الملح وقد تم خلطه بالفعل ، قم بتقليب الخميرة جيدًا وتأكد من ذوبانها تمامًا.

  
الآن للعمل الشاق بالسكين في اليد ، أضف ماء الخميرة واخلط بالسكين أفضل استخدام السكين حتى لا تلتصق العجين بخلاف الخلط بيدي أو الملعقة أو الشوكة لا أفعل  مثل هؤلاء ، فإن السكين هو الأنسب لهذه الوظيفة .

فإنه سيصبح فوضويًا ، ضعها على الطاولة واعجنها يدويًا ، تعمل يدك بشكل أفضل هنا بالطبع ، يجب على دلال أن تتدخل لفحص العجين وتعلم كيفية عجنه ولكن هذه طريقة خاطئة.
 طريقة تحضير بيتزا الإيطالية الأصلية في البيت


سنقوم بعجنها بهذه الطريقة حتى يتفاعل الغلوتين في العجين ونحصل على عجينة مرنة ، العجين المرن مهم جدًا للبيتزا .

احصل على وعاء يضاف إليه زيت الزيتون البكر حتى لا يلتصق العجين ، ضع العجينة في غلاف الوعاء ضعها جانبًا جيدًا في مكان دافئ لتستريح لمدة ساعة.


بينما يرتاح العجين ، قم بتنظيف الطاولة وجعلها تبدو فويلا جديدة تمامًا هل ترى مدى نظافتها؟ بعد ساعة ، قم بفك العجين .

ضع زيت الزيتون على يدك حتى لا يلتصق العجين بيدك ، ضعه على المنضدة ، أحب أن أزن قطع العجين الخاصة بي حتى تكون البيتزا كلها متساوية الحجم .

الآن في  حواف العجين نستخدم نفس الطريقة للخبز الناس الذين يخبزون يعرفون هذه الطريقة سأدفعها ثم اسحبها لتمدد سطح العجين وستبقى العجينة مشدودة ضع العجينة في صينية مليئة بالدقيق حتى لا تفعل  نلتصق بالصينية ، لفها جيداً وضعيها جانباً لتستريح لمدة 2 إلى 4 ساعات أو في الثلاجة لمدة 24 ساعة

الآن لجعل صلصة الطماطم تضاف الطماطم المقشرة المعلبة ، أضف القليل من البصل الذي يضاف إليه فص ثوم هذا القرنفل  هو إضافة كبيرة إلى حد ما ، إضافة زيت زيتون بكر ممتاز .

إنه أمر مهم ، البيتزا الإيطالية مليئة بزيت الزيتون فقط حظي ، لقد نفد زيت الزيتون ، لقد حصلت على الزجاجة بأكملها ، لا شيء يسير بالطريقة التي أريدها إلى شيء يجب أن يفسد .

اخلطي المكونات جيدًا لمدة 3 إلى 4 دقائق حتى لا توجد كتل مهمة جدًا صب الخليط في وعاء صغير واطبخه لمدة 3 إلى 4 دقائق انظر كيف أصبح أحمر؟ الرائحة رائعة ، يجب أن تبرد قبل أن نستخدمها ، ها هي العجينة لا تصدق بالطريقة التي ارتفعت بها ...

بيتزا الإيطالية الأصلية في البيت

ضع بعض السميد الخشن على محطة العمل وانشر العجين بها حتى لا تلتصق ولا ننزعج. تفضل البيتزا الخاصة بي أن يكون لها قشرة سميكة مثل بيتزا نابولي ، يمكنك استخدام دبوس ، لكنني أفضل استخدام يدي.

أشعر أنه أسهل ويمكنني تمديد عجينتي ووضعها على لوح التقطيع وإضافة صلصة الطماطم إضافة أي  الطبقة التي تحبها.

الآن لخبزها شاهد هذه الشريحة إلى حجر بيتزا في فرن ساخن جدًا ، ها هي أول بيتزا تخرج من الفرن البيتزا الثانية ، بيتزا الروبيان ، جاهزة يبدو سعيدًا جدًا!  يجب على دلال أن تصنع البيتزا بنفسها ، لقد أضافت الطعام الذي تحبه للبيتزا ، أضفت البيستو والطماطم المجففة وعلى القشرة أضفت بذور اليقطين.

ستخرج بشكل لا يصدق على أي حال ، بيتزا حلوة ، لا يصدق ، ممتاز لاتنسى مشاركاتك و تعليق لكي نواصل في تقديم الافضل

تعليقات