القائمة الرئيسية

الصفحات

Calzone au Nutella | عجينة بيتزا محشية نوتيلا | نوتيلا كلزوني


 لتحضير هذا الطبق وهو نوتيلا كلزوني، أحضر وعاءًا أولاً ، أضف دقيقًا أضف قليلًا من الملح واخلطه حتى يتوزع الملح بالتساوي للحصول على بعض الماء الدافئ ، يجب أن يكون في درجة حرارة الجسم ، لذا إذا وضعت إصبعك فيه ، فهو ليس كذلك  بارد أو ساخن .
عجينة بيتزا محشية نوتيلا | نوتيلا كلزوني 

هذا مهم ، إذا كان الجو حارًا جدًا ، فسوف يفسد الخميرة ، أضف ملعقة كبيرة من الخميرة حتى تخرج العجينة طرية وجميلة ، أضف القليل من الحليب
عجينة بيتزا محشية نوتيلا | نوتيلا كلزوني 

في قالب قابل للضبط في الميكروويف ، أضف قطعة صغيرة من الزبدة ضعه في الميكروويف لإذابة الزبدة ، صب الزبدة في مزيج الحليب والخميرة لجعل الخميرة تتفاعل بشكل أسرع ، أضف ملعقة كبيرة من السكر.
هذا سيعطي العجين بعض الحلاوة ، وسيكون المزيج رائعًا جيدًا وتأكد من ذوبان الخميرة. جانبا حتى تأخذ الخميرة وقتها لتتفاعل ، احصل على خليط الدقيق  والملح الذي صنعناه سابقًا ، نحصل على خليط الخميرة والحليب .
عجينة بيتزا محشية نوتيلا | نوتيلا كلزوني 


سأستخدم سكينًا وأضيف القليل من خليط الحليب واخلط وأضف قليلًا واخلط "لماذا تستخدم  سكين؟" السكين أسهل في الخلط والعجينة لا تلتصق بها ستعطيك نتائج أفضل الآن في هذه المرحلة ، ضع السكين جانبًا واستخدم يديك فلن تلتصق العجين لأن الماء قد امتصه الدقيق نفرمها على المنضدة ونعجنها جيداً

حتى نحصل على عجينة ناعمة ومرنة طريقة مهمة لعجن العجينة وهنا العجين يسحب الطرف الأمامي للخلف ويدفع للأمام ويسحب الطرف الأمامي للخلف ويدفع ترى ماذا يحدث في المنتصف؟  يتم شدها كلما زاد تمددها.
عجينة بيتزا محشية نوتيلا | نوتيلا كلزوني 

عندما نسحبها ثم ندفعها معًا مرة أخرى ، يتصاعد الغلوتين في العجين ويصبح أكثر صلابة ونحصل على عجين مرن حقًا ، إنه ليس بتلك المرونة ، ولكن كلما قمنا بمدها ، كان ذلك أفضل لأن عجينة البيتزا تحبها الغلوتين سيكون لها لدغة ، اسحب الحواف نحو المنتصف كرر ذلك حتى نحصل على عجينة مستديرة جميلة.
اقلبها ولفها أثناء الضغط على الجزء السفلي في وعاء صغير ، أضف بعض زيت الزيتون وامسحها بيدك ضعها  تقلب العجينة في الوعاء حولها حتى يغطى زيت الزيتون بها ولا تلتصق بغلاف تغليفها جيدًا.
اتركها تخمر لمدة ساعة تقريبًا أو حتى يتضاعف حجمها في مكان دافئ الآن قم بتنظيف الطاولة جيدًا لأن هناك مرض كوفيد ولا نريد أن نمرض ، امسحه لتلميعه بعد التعقيم ، يبدو جديدًا ، رشي بعض الدقيق على المنضدة .
ضعي العجين على المنضدة سأحاول تشكيله على شكل مستطيل حتى يتم تقطيعه بشكل متساو تأخذ القطع قطعة من العجين وتقرص النهايات معا وضعها في مكان بدون دقيق ضع يدك عليها وتدور هذا سيجعل العجين مستديرًا وصلبًا مع سطح محكم.

يستمر في العمل حتى تفعل الشيء نفسه مع جميع قطع العجين. صينية نرش عليها بعض الطحين رتب العجين على الصينية وغطيها وضعها جانبا هذه جاهزة للاستخدام انها ثقيلة يا عزيزي.
 لقد وضعت هذه المقلاة في الفرن يجب أن تسخن حقا ، لم أفعل بعد.  استخدم الجزء السفلي ، وليس الجزء العلوي ، وهذا هو الأساس لخبز  ، أريد أن يكون أحمر حارًا لدرجة الحرارة الشديدة ، وهذا أمر مهم حقًا .
ضع أثقل صينية أو مقلاة أو حجر في الفرن للحصول على نوتيلا لأن الطقس بارد ، ستفعل نوتيلا  كن صلبًا "شاهين ، نريده أن يذوب كما في المطاعم

عجينة بيتزا محشية نوتيلا | نوتيلا كلزوني 

ماذا نفعل؟"
ضعه في الميكروويف لمدة 30 ثانية لا أكثر ، لا أقل انظر إلى كيف أصبح مثاليًا الآن ، هذا هو الاتساق الذي نريده لدي زجاجة ضغط هنا ضع بعض نوتيلا في زجاجة الضغط.
سنستخدم هذا لتزيين الجزء العلوي من  Nutella Calzone
لبدء دهن العجين ، رش بعض الدقيق على المنضدة ضعي العجين على الطحين ووزعيه شيئًا فشيئًا.
يمكنك استخدام دبوس لف أفضل استخدام يدي ، أنا أكثر راحة مثل هذا ويمكنني التحكم في  سماكة العجين استخدم هذه التقنية لجعلها أرق ضع يديك واسحبها وأدرها ثم اسحبها ولفها حتى تحصل على دائرة نظيفة.
ملاحظة صغيرة:
ضع كمية جيدة من الدقيق على لوح التقطيع ضع العجينة على لوح التقطيع تحتاج إلى إضافة كمية طحين "كمية طحين"
كمية جيدة من الطحين ، وإلا فسوف تلتصق وتدمر كل شيء تحصل على طن من نوتيلا.
نضعها في وسط العجينة ، أعني 2 طن من نوتيلا تنشرها على طول الرطب الأوسط يدك قليلا ،ترى هذه الحواف؟ بللها جيدًا حتى تلتصق ولا تفتح عند الخبز ، ضع إحدى الحواف فوق الأخرى واضغط عليها جيدًا.
عجينة بيتزا محشية نوتيلا | نوتيلا كلزوني 

لإغلاق الحواف تمامًا حتى يتشكل البخار داخل العجين ويرتفع إذا كانت هناك فتحة ، وسيخرج البخار ويخرج لن ترتفع ، احصل على قطاعة بيتزا تزيل الحواف الإضافية التي لا نريد أن نأكلها ، نريد كل قضمة أن تضعها نوتيلا جانبًا .
يمكننا استخدامها في قطعة أخرى من العجين ، لست مجبرًا على القيام بهذا الجزء التالي. ضع منشفة على المنضدة حتى أتمكن من إخراج هذا المقلاة الساخنة للغاية ، وسأضعها هنا حتى تتمكن من رؤية كيف سنقوم بإعدادها ، ثم ضع عجينة كلزوني  على المقلاة ، وابدأ من الحافة ، وقم بالاختيار بسرعة  في الأعلى .

افتح الفرن ، ضعه مرة أخرى في الفرن ، إنه ثقيل جدًا ، اجعل لوحة التقديم جاهزة ، انظر إلى هذا رائع هل يمكنك رؤيته؟ كما أذكر أنه كان يحتوي على سكر البودرة في الفيديو باستخدام مصفاة ، رش بعض السكر البودرة الناعم أو البودرة ،

تعليقات