القائمة الرئيسية

الصفحات

Falafel | فلافل مقرمشة | مع صوص الطحينة

 

يابه ، فلافل عراقية سوبر كرانشي ضعي الحمص في وعاء واملأه بغطاء مائي في غلاف بلاستيكي واتركيه ينقع طوال الليل بعد ليلة كاملة ، وانظري كيف تمدد وصفيه واشطفه حتى يصبح الماء صافياً.
مطبخ نادية ام محمد | فلافل مقرمشة | مع صوص الطحينة  

لتقشير 4 فصوص من الثوم ، قم بتسطيحها بالسكين ويمكنك تقشيرها بسهولة الثوم جاهز للحصول على البصل الأخضر يقطع الأطراف ، استخدم 3 إلى 4 بصل ، أحضر الكزبرة ونزع السيقان تقطيعًا تقطيعًا.
طريقة عمل فلافل مقرمشة   

مقادير تحضير فلافل مقرمشة | مع صوص الطحينة  

نحصل على البقدونس وإزالة السيقان أيضًا لا تقطعها لماذا؟ لا توجد فكرة اليوم أننا نستخدم مفرمة اللحوم من باناسونيك ، أرسلها الحافظ إلينا ، دعونا نخرجها أولاً ، هناك كتالوج يستخدم هذا الذراع لدفع اللحم ، حيث يحتوي هذا الجزء الفولاذي على شفرة فيه.

تنظيف صفيحة الثقب لصنع الكبة يمكننا صنع النقانق أو البستورما مع هذا يوجد صحن ثقوب خشن ودقيق لا أعرف ما يسمونه الآن للشخصية الرئيسية مطحنة اللحم بسرعتين وإعداد عكسي مضاف  قم بتشغيل المطحنة وأضف بعض الحمص والثوم والبصل الأخضر والكزبرة والبقدونس حتى تصبح كلها مطحونة مع صفيحة الفتحة المتوسطة.

أضف الملح إلى الخليط وأضف الفلفل الأسود والكثير من الكمون والكزبرة المطحونة واخلط المذاق جيدًا للتحقق من ملحتها  وضع طبقة تغليف مثالية على الطاولة ، أضف كمية الفلافل التي تريد تجميدها ، لفها وشدها جيدًا ، ولفها جيدًا مثل بونبون.
Falafel | فلافل مقرمشة | مع صوص الطحينة  

يمكنك تجميدها واستخدامها متى شئت إلى الكمية التي نقليها ، أضف مسحوق الخبز وأضف الخبز مسحوق بدلًا من صودا الخبز لأن صودا الخبز تحتاج إلى حامض لتنشيط الفلافل ليس بها حمض لذلك سنضيف مسحوق الخبز وهو صودا الخبز وكريم التارتار الحمضي لذلك يساعد على تنشيط الصودا.

من أجل  صودا الخبز ، أضيفي القليل من عصير الليمون لتنشيطه وإلا فلن يعمل على ترقيقه ببعض الماء ويخلط جيدًا حتى يتجانس في عجينة متماسكة ، ضعي قدرًا بالزيت على أعلى درجة حرارة.

اتركي الزيت يسخن لتشكيل الفلافل  بدون آلة ، استخدم 2 ملاعق واحدة فوق الأخرى واقلبها واستمر في العمل حتى يصبح في هذا الشكل ، اغمس الملعقة في بعض السمسم اقلبها مرتين أو 3 مرات أخرى حتى يلتصق السمسم بها ، اقليها بالزيت الساخن بعد 5 دقائق  ، انظروا كيف يتم إضافة الملح المقرمش لهذه الفلافل وهي ساخنة لتحضير صلصة الطحينة.

احصل على خلاط باناسونيك أضف الطحينة وبعض عصير الليمون وملعقة من الزبادي والكثير من الملح وبعض الماء المثلج الآن امزج طعمه واو!  وقت لا يصدق لتجميع الطبق ضعي صلصة الطحينة في الطبق لفها بشكل دائري ورتب الفلافل فوق الطحينة وأضيفي عليها القليل من زيت الزيتون بضع قطرات تكفي فويلا!.


فلافل بالطحينة جاهزة يابه حان وقت الأكل والإجابة على الأسئلة المتوقعة السؤال رقم 1 " شاهين كيف نصنع الفلافل مقرمشة ولا تتفتت؟"

أولا ، سخن الزيت ،

حسنا؟

يجب أن تنضج الفلافل في الزيت الساخن ثم تخفض الحرارة حتى تطهى من الداخل ، انظر من الداخل إلى الداخل ، يتم طهيها جيدًا ولا تحتوي على أي رطوبة.


السؤال 2 "متى نضيف مسحوق الخبز؟" أضفه مباشرة قبل القلي عندما تريد قليه ، أضف خليط البيكينج باودر واقليه وإلا سوف يتفاعل ولن يكون مفيدًا لنا. السؤال 3 "من أين حصلت على مفرمة اللحم؟" سأضيف روابط وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بحافظ ، لقد أرسلوا لي هذا المنتج وسأقوم بربط موقعهم الإلكتروني الذي يمكنك طلبه ولديهم توصيل مجاني في جميع أنحاء العراق السؤال 4 نعم ، رقم 4 "كيف نستخدم الروابط المجمدة؟" أخرجه واتركه يذوب تمامًا ، يجب أن يذوب تمامًا 100٪ تحقق من تناسقه إذا احتاج إلى الماء ، أضف القليل من مزيج مسحوق الخبز واقليه مباشرة بفضل مشاهدة رمضان مبارك وداعا

تعليقات